عامل زراعى بالشرقية استنشق المبيد الحشرى فلقى مصرعه

السبت، 25 يونيو 2011 01:35 م
عامل زراعى بالشرقية استنشق المبيد الحشرى فلقى مصرعه اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
لقى عامل زراعى مساء أمس مصرعه بمستشفى الزقازيق الجامعى بعد استنشاق مبيد حشرى مسمم أثناء قيامه برش محصول زراعى بالشرقية.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطار من مستشفى الزقازيق الجامعى بوفاة "هانى عبد الحميد عبد المعطى" (30 سنة) عامل زراعى ومقيم قرية العزازى مركز فاقوس إثر استنشاقه مبيدا حشريا مسمما أثناء قيامه برش محصول زراعى تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة