جماهير الأهلى تحتفل بهزيمة الزمالك بإطلاق الصواريخ

السبت، 25 يونيو 2011 08:45 م
جماهير الأهلى تحتفل بهزيمة الزمالك بإطلاق الصواريخ جماهير الأهلى

كتب محمد ربيع وهانى عثمان
احتفلت جماهير الأهلى المتواجدة فى استاد القاهرة لمؤازرة فريقها أمام الإسماعيلى بفوز المصرى على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ببورسعيد، بإطلاق الصواريخ والهتافات المعادية ضد الزمالك والإسماعيلى وجمهورهم، عقب إعلان الحكم جهاد جريشة نهاية مباراة المصرى والزمالك التى شاهدتها الجماهير الحمراء من شاشات استاد القاهرة.

فى نفس الوقت قامت جماهير الأهلى والإسماعيلى بتوجيه الهتافات المعادية والسباب الجماعى لبعضهما قبل بداية مباراة الفريقين معاً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة