الزمالك يعسكر للقمة غداً بـ "6 أكتوبر" دون راحة

السبت، 25 يونيو 2011 10:37 م
الزمالك يعسكر للقمة غداً بـ "6 أكتوبر" دون راحة

كتب كمال محمود
علم "اليوم السابع" أن حسام حسن المدير الفنى للزمالك قرر دخول الفريق غداً الأحد، معسكراً مغلقاً بمدينة 6 أكتوبر، استعداداً لمباراة القمة أمام الأهلى المقررة يوم الأربعاء المقبل بالأسبوع الـ27 للدورى العام، دون الحصول على أية راحة عقب مباراة المصرى التى انتهت بخسارة الزمالك بهدفين دون رد.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن حسام حسن فضل الابتعاد باللاعبين لـ6 أكتوبر، منعاً لأى احتكاك مع الجماهير إذا ما أدى الفريق تدريباته على ملعب النادى بميت عقبة، فضلاً عن رغبته فى توفير التركيز المطلوب للاعبين من أجل تقديم مباراة جيدة أمام الأهلى، لعل وعسى يفوز باللقاء، ويتجدد أمله فى المنافسة على الدورى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة