مدير أمن الدقهلية ينهى إضراب أفراد معسكر قوات الأمن

الجمعة، 24 يونيو 2011 04:43 م
مدير أمن الدقهلية ينهى إضراب أفراد معسكر قوات الأمن اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية

الدقهلية ـ محمد صالح وشريف الديب
أنهى اللواء عمر عبد اللطيف "مدير أمن الدقهلية" إضراب أفراد معسكر قوات الأمن بمنطقة سندوب بالمنصورة اليوم، والذى أضرب فيه الأفراد عن تناول وجبة الإفطار وأعلنوا العصيان عن تنفيذ الأوامر، وذلك احتجاجًا على معاملة قائد المعسكر، الذى تولى مسئولية القيادة منذ فترة قصيرة.

من جانبه هدد الأفراد بالدخول فى إضراب مفتوح داخل المعسكر فى حالة عدم تنفيذ قرار نقل قائد المعسكر.

يذكر أن مدير الأمن والحكمدار اللواء محمد سامى واللواء مصطفى باشا "مدير الأمن العام والعميد سعيد عمارة، "مدير المباحث" قد انتقلوا إلى معسكر قوات الأمن وطلبوا الاجتماع مع الأفراد واستمعوا إلى شكواهم وطالبوهم بإنهاء الإضراب فورا على وعد بنقل العميد سامى الحديدى، قائد العسكر، خلال أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة