الزمالك يتفقد الأوضاع فى بورسعيد قبل وصول الفريق

الجمعة، 24 يونيو 2011 05:04 م
الزمالك يتفقد الأوضاع فى بورسعيد قبل وصول الفريق مباراة المصرى والزمالك - صورة أرشيفية

أرسل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن، إدارى الفريق أحمد بدوى إلى بورسعيد لتفقد الأوضاع الأمنية هناك قبل مواجهة الغد أمام المصرى فى الأسبوع الـ26 بالدورى.

قام إدارى الزمالك بتفقد فندق إقامة الفريق، والغرف المخصصة للاعبين والتأكد من أنها لا تطل على أى شوارع جانبية منعا للاحتكاك بجمهور المصرى.

يذكر أن الزمالك سيصل بورسعيد فى العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة استعدادا لمباراة الغد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة