الزمالك يصرف سلفة 200 ألف جنيه لهانى وتوفيق

الثلاثاء، 21 يونيو 2011 01:16 ص
الزمالك يصرف سلفة 200 ألف جنيه لهانى وتوفيق هانى سعيد مدافع الزمالك

كتب كمال محمود
وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم على صرف سلفة للثنائى هانى سعيد وأحمد توفيق لاعبى الفريق قدرها 200 ألف جنيه.

جاء قرار إدارة القلعة البيضاء بناءً على طلب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن بسبب مرور اللاعبين بظروف خاصة، حيث تقرر صرف 150 ألف جنيه لهانى سعيد و50 ألف جنيه لأحمد توفيق، على أن تخصم من مستحقاتهما المادية لدى النادى عند صرفها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة