صابرين تؤجل تصوير وادى الملوك بسبب "نزلة برد"

الإثنين، 20 يونيو 2011 12:24 م
صابرين تؤجل تصوير وادى الملوك بسبب "نزلة برد" صابرين

كتب هانى عزب
صرحت الفنانة صابرين "لليوم السابع"، بأنها حاليا تقضى إجازة لمدة 3 أيام وذلك بسبب تعرضها لنزلة برد شديدة وهو ما جعلها تلزم الفراش وتحصل على إجازة من تصوير مسلسلها "وادى الملوك".

وفور عودتها ستأستنف صابرين تصوير دورها داخل المسلسل أمام الفنانة سمية الخشاب، ومجدى كامل، وريهام عبد الغفور، ورانيا محمود ياسين، ونبيل الحلفاوى، وسميرة عبد العزيز، وليلى طاهر، وإخراج حسنى صالح.

من ناحية أخرى أوشكت صابرين على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل "لحظة ميلاد" مع الفنان كمال أبو رية، وآيتن عامر، ونشوى مصطفي، وكريم الحسينى، وحسام الجندى، وأشرف طلبة، ومن تأليف سماح الحريرى، وإخراج وليد عبد العال، ومن المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة