بدء محاكمة بحرينية ألقت قصيدة مسيئة للأسرة الحاكمة

الخميس، 02 يونيو 2011 04:44 م
بدء محاكمة بحرينية ألقت قصيدة مسيئة للأسرة الحاكمة آيات القرمزى

دبى (أ. ف. ب)
بدأت اليوم، الخميس، محاكمة الطالبة البحرينية آيات القرمزى التى اعتقلت بسبب إلقاء قصيدة مسيئة للأسرة الحاكمة، خلال الحركة الاحتجاجية التى شهدتها البلاد، حسبما أفاد ناشطون حقوقيون.

ومثلت الشابة الشيعية البالغة من العمر 20 عاما أمام محكمة خاصة، وتأجلت المحاكمة إلى السادس من يونيو، بحسب مدير مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب.

وألقت الشابة اثنتين من قصائدها أمام المتظاهرين فى دوار اللؤلؤة، وتعرضت فيهما للملك حمد بن عيسى آل خليفة ولرئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وذكرت منظمة العفو الدولية أن 500 متظاهر على الأقل اعتقلوا وتوفى أربعة منهم خلال الاعتقال، فيما تمت معاقبة أو فصل ألفى شخص من أعمالهم بسبب مشاركتهم فى التظاهرات "على ما يبدو".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة