وفد فلسطينى فى القاهرة لبحث آلية تشغيل معبر رفح

الأحد، 19 يونيو 2011 08:18 م
وفد فلسطينى فى القاهرة لبحث آلية تشغيل معبر رفح معبر رفح

رفح - عبد الحليم سالم
وصل إلى الأراضى المصرية اليوم وكيل وزارة الخارجية فى الحكومة الفلسطينية بغزة الدكتور غازى حمد، ورئيس هيئة المعابر والحدود حاتم عويضة قادمين من قطاع غزة متوجهين إلى العاصمة المصرية القاهرة، لبحث الإشكاليات التى وقعت مؤخرا على معبر رفح البرى.

وبحسب ووكالة "صفا" فإن حمد وعويضة توجها إلى القاهرة بناء على طلب مصر، مشيرة إلى أنهما سيبحثان مع المسؤولين المصريين الإشكاليات التى وقعت مؤخرًا على المعبر بعد القرار المصرى إدخال تسهيلات على المعبر.

وذكرت أن حمد وعويضة سيبحثان آليات جديدة على المعبر، وتسهيل حركة المسافرين، وزيادة عدد ساعات وأيام العمل بالمعبر.

كان المعبر شهد مؤخرا اعتصام ومطالب بفتحه دون قيود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة