اليوم ..ختام بطولة الجمهورية للشطرنج بمكتبة الإسكندرية

الأحد، 19 يونيو 2011 12:04 م
اليوم ..ختام بطولة الجمهورية للشطرنج بمكتبة الإسكندرية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
تشهد مكتبة الإسكندرية اليوم ختام فعاليات بطولة الجمهورية للشطرنج للنشء، والتى نظمها مركز القبة السماوية العلمى بمكتبة الإسكندرية فى الفترة من 12 إلى 19 يونيو، تحت رعاية الاتحاد المصرى للشطرنج.
شارك فى البطولة 120 لاعبا ولاعبة، منهم أعضاء برنامج "نادى الشطرنج"، الذى ينظمه مركز القبة السماوية العلمى، ولاعبو الاتحاد المصرى للشطرنج من جميع محافظات الجمهورية، وأوائل الجمهورية فى بطولة العام الماضى، بالإضافة إلى أوائل اللاعبين المصنفين دوليًا.
يشار إلى أن البطولة شارك فيها الناشئون والناشئات تحديدًا تحت سن 8 و10 و12 و14 سنة وأقيمت البطولة بالنظام السويسرى من 9 جولات لجميع المراحل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة