إلغاء سفر راكب ألمانى كان فى حالة سكر بين

الأحد، 19 يونيو 2011 01:14 م
إلغاء سفر راكب ألمانى كان فى حالة سكر بين مطار القاهرة الدولى

كتب ماهر عبد الواحد
ألغت سلطات مطار القاهرة الدولى سفر راكب ألمانى بعد أن تبين أنه فى حالة سكر وتفوح منه رائحة الكحول،كان الراكب متجهاً إلى ميونخ على طائرة مصر للطيران وأثناء إنهاء إجراءات السفر تقدم مندوب الشركة بطلب توقيع الكشف الطبى على الراكب لكونه فى حالة عدم اتزان وبعد توقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة طبيب الحجر الصحى تبين أنه فى حالة "سكر" وغير مدرك للزمان و المكان والأشخاص المحيطين به.

وتم اتخاذ قرار بمنعه من السفر بناء على تقرير طبيب الحجر الصحى وإخراجه من الدائرة الجمركية تحت الإشراف الأمنى والجمركى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة