محافظ الوادى الجديد ينضم لحملة محاربة "أسماك الصرف الصحى"

السبت، 18 يونيو 2011 06:08 م
محافظ الوادى الجديد ينضم لحملة محاربة "أسماك الصرف الصحى" اللواء جمال إمبابى

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
قال الدكتور محمد السيد منسق حزب الوسط بالوادى الجديد، إن المحافظ اللواء جمال إمبابى قرر تبنى قضية محاربة مافيا تجارة أسماك الصرف الصحى المنتشرة بالمحافظة، والتى دعا إليها حزب الوسط فى حملته على الفيس بوك، وذلك عقب لقاء المحافظ بمنسق عام حزب الوسط، على خلفية اجتماع المجلس الإقليم للصحة.

وأضاف السيد، أن هذا الموقف من المحافظ يعد أول استجابة رسمية لحملة الحزب ضد تجارة هذه المنتجات التى تملأ أسواق الوادى الجديد وخاصة الأسماك التى يتم صيدها من برك الصرف الصحى وألبان الأبقار التى يتم تغذيتها على حشائش برك الصرف الصحى والخضروات التى تروى على هذه المياه أيضا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة