مؤشر بورصة لندن يكسب 16 نقطة بنهاية الأسبوع

السبت، 18 يونيو 2011 11:51 ص
مؤشر بورصة لندن يكسب 16 نقطة بنهاية الأسبوع بورصة لندن - صورة أرشيفية

كتب أحمد يعقوب
أنهت أسواق المال الأوروبية تعاملات الأسبوع، أمس، الجمعة، على ارتفاع جماعى لمؤشراتها الرئيسية، وارتفع مؤشر " FTSE 100 " ، المؤشر الرئيسى لبورصة لندن بمقدار 16,12 نقطة، ليغلق التداولات عند مستوى 5714,94 نقطة، بنسبة ارتفاع 0,28%.

وأغلق مؤشر "DAX" ، المؤشر الرئيسى لبورصة "فرانكفورت" الألمانية، التعاملات، مرتفعاً بنسبة بلغت 0,76%، وكسب 53,85 نقطة، ليستقر عند مستوى 7164,05 نقطة.

وأنهى مؤشر "CAC 40 " الفرنسى، التعاملات على ارتفاع بمقدار 31,43 نقطة، ليستقر عند مستوى 3823,74 نقطة، بنسبة ارتفاع 0,83%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة