الأمن يتدخل لتفريق معتصمى شركات قناة السويس

السبت، 18 يونيو 2011 01:42 م
الأمن يتدخل لتفريق معتصمى شركات قناة السويس الفريق فاضل رئيس هيئة قناة السويس

الإسماعيلية - جمال حراجى
تدخلت قوات الأمن بمدينة الإسماعيلية لتفريق المتظاهرين من عمال شركات القناة المعتصمين الآن أمام مبنى الإرشاد لهيئة قناة السويس.

وقال محمد حجاج عضو نقابة العاملين بشركة الموانى إحدى شركات قناة السويس، إن قوات أمنية أطلقت الرصاص فى الهواء لتفريق المعتصمين، مما أدى إلى اشتعال الموقف أكثر مما يجب بين العمال والشرطة التى منعت أكثر من ألف عامل من شركات القناة السبعة فى الإسماعيلية وبورسعيد والسويس من استكمال مسيرتهم المطالبة بتدخل سريع من المسئولين لفض هذه الاشتباكات.

وطالب جلال الجيزاوى الفريق فاضل رئيس هيئة قناة السويس بتحديد لقاء سريع مع العمال لتهدئة الأوضاع والاستجابة لمطالبهم المشروعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة