بالصور.. "حفظى" يكرم أوائل "الابتدائية" و"الإعدادية" بالدقهلية

الخميس، 16 يونيو 2011 10:00 م
بالصور.. "حفظى" يكرم أوائل "الابتدائية" و"الإعدادية" بالدقهلية جانب من التكريم

الدقهلية _ محمد صالح وشريف الديب
قام اللواء محسن حفظى، محافظ الدقهلية، اليوم بتكريم المتفوقين فى الشهادتين الابتدائية والإعدادية فى مكتبه بحضور محمود عميرة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وأولياء أمور الطلاب.

أشاد المحافظ بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بمدارس المحافظة وأولياء الأمور والطلاب والطالبات لتهيئة الجو الملائم للتفوق والنبوغ والحصول على المراكز الأولى.

أكد المحافظ على ضرورة استمرار الأبناء فى التحصيل العلمى وإتقان المهارات التكنولوجية العصرية التى تمهد لهم طريق النبوغ والإبداع والاستعداد للمستقبل، ومنح المحافظ المتفوقين شهادات تقدير وشهادات مالية تقديراً لنبوغهم.




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة