وزير الثقافة ينفى تدخله لحل مشاكل السينمائيين

الأربعاء، 15 يونيو 2011 01:57 م
وزير الثقافة ينفى تدخله لحل مشاكل السينمائيين الدكتور عماد أبو غازى وزير الثقافة

كتب العباس السكرى
فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، نفى الدكتور عماد أبو غازى وزير الثقافة تدخله فى حل مشاكل وأزمات السينمائيين وما يدور فى أورقة النقابة من اعتصامات ومشادات بين بعض الأطراف، وقال إن هذا شأن داخلى والفيصل الوحيد فيه هو القانون.

يشار إلى أن الدكتور عماد أبو غازى ذهب إلى مقر نقابة السينمائيين لزيارة المعتصمين بداخلها من قبل، وكان الوزير قد اتخذ قرارا بتأجيل انتخابات السينمائيين لحين تنقية الجداول، الأمر الذى لاقى تعارضا كبيرا من جهات سينمائية مختلفة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة