مشادات واشتباكات بين المتظاهرين الأقباط والأمن بالمنيا

الأربعاء، 15 يونيو 2011 12:11 م
مشادات واشتباكات بين المتظاهرين الأقباط والأمن بالمنيا المظاهرات شهدت عدة مشادات - صورة أرشيفية

المنيا ـ حسن عبد الغفار
نشبت اليوم عدد من المشادات والاشتباكات بين المتظاهرين الأقباط وقوات الأمن المركزى فى المنيا وذلك عقب قيام الأمن بحصار المتظاهرين الذين قضوا ليلة أمس أمام مديرية الأمن وإجبارهم على فتح طريق الكورنيش المغلق منذ ليله أمس.

وقال (ع.ف) والد الطالبة المختفية (ك) إن مدير الأمن ومعاونيه وعدونا بعودة الفتاتين خلال 24 ساعة وحتى الآن لم نر بارقة أمل لحل المشكلة.

من جانب آخر قالت خالة الفتاة (ك) إنهم لن يغادروا المكان حتى ترجع ابنة أختها ومن معها فى الوقت الذى بدأ الأقباط فى التجمع مرة أخرى أمام مديرية الأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة