لاعبو الاتحاد يغادرون استاد الإسكندرية فى مدرعات حربية

الأربعاء، 15 يونيو 2011 11:33 م
لاعبو الاتحاد يغادرون استاد الإسكندرية فى مدرعات حربية جماهير الاتحاد

الإسكندرية _ وليد السنوسى
غادر لاعبو الاتحاد السكندرى استاد الإسكندرية فا ثلاث مدرعات حربية تابعة للجيش فى حراسة عدد من سيارات الشرطة العسكرية، وقامت بتوصيلهم حتى مقر المنطقة الشمالية للجيش بعيداً عن بطش الجماهير الغاضبة لخسارة فريقها من وادى دجلة 1/2.

قام محمود شاكر والهانى سليمان لاعبا الفريق ومجدى بهلول مدرب حراس المرمى بمغادرة الاستاد باستقلال سياراتهم الخاصة.

كان فريق وادى دجلة قد غادر الاستاد بأوتوبيس الفريق الخاص فى حراسة عدد من قوات الجيش.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة