حبس مدير مكتب بريد بئر العبد 10 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه

الثلاثاء، 14 يونيو 2011 07:35 م
حبس مدير مكتب بريد بئر العبد 10 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه القضاء أدان المتهم

سيناء ـ عبد الحليم سالم
عاقبت محكمة جنايات شمال سيناء فى جلسة استثنائية اليوم، الثلاثاء، بالإسماعيلية برئاسة المستشار بهاء المرى، مدير مكتب بريد بئر العبد السابق، بالسجن 10 سنوات وإلزامه بدفع 200 ألف جنيه قيمة الأموال التى اختلسها وتغريمه مبلغا مماثلا مثلها وعزله من الوظيفة.

ترجع أوراق القضية إلى اتهام "جمال.ا" مدير مكتب بريد بئر العبد باختلاس 99 ألفا و555 جنيها من دفاتر المودعين عن طريق التلاعب والتزوير فى الإيصالات والتوقيع وخلال توجه البعض للصرف اكتشفوا وجود سحب من أموالهم دون علمهم فأبلغوا جهات التفتيش بالبريد وبفحص الأوراق تم اكتشاف التزوير إلا أن المتهم وفور علمه بالتفتيش هرب إلى مكان مجهول.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة