حالة من الهدوء تسيطر على امتحان الثانوية بالقليوبية

الثلاثاء، 14 يونيو 2011 01:01 م
حالة من الهدوء تسيطر على امتحان الثانوية بالقليوبية امتحانات الثانوية العامة

القليوبية ـ حسن عفيفى
شهدت امتحانات مادة التفاضل وحساب المثلثات اليوم الاثنين، للمرحلة الأولى للثانوية العامة، هدوءاً شديداً فى جميع لجان محافظة القليوبية، ولم تصدر من الطلاب إلا شكاوى محدودة.

وكان 25645 طالباً قد أدوا الامتحانات بالمرحلة الأولى فى 72 لجنة منهم 14 لجنة ببنها و2 بقها و6 بقليوب و5 بالقناطر و8 بغرب شبرا و5 بشرق شبرا و7 بشبين القناطر و7 بالخانكة و2 بالخصوص و5 بالعبور و4 بكفر شكر، بالإضافة إلى لجنة بسجن القناطر، حيث أدت ثلاث طالبات مسجونات الامتحان فى المادة تحت حراسة أمنية مشددة.

وقام محمود العمريطى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بجولة تفقد فيها سير الامتحانات بلجان إدارة طوخ التعليمية، والبالغ عددها 6 لجان امتحانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة