تغيير رئيس لجنة بدشنا لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة

الثلاثاء، 14 يونيو 2011 04:51 م
تغيير رئيس لجنة بدشنا لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة اللواء ماجد عبد الكريم القائم بأعمال محافظ قنا

قنا - هند المغربى
قال اللواء ماجد عبد الكريم، القائم بأعمال محافظ قنا، إنه تم تغيير أحمد حامد محمود، رئيس لجنة الثانوية المشتركة بدشنا، وذلك لتعرضه لأزمة مرضية طارئة وتكليف جمال عبد البارئ محمد للقيام بأعماله.

ومن جانبه تفقد خضرى على أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أعمال الامتحانات بلجنتى الوحدة المجمعة بالمحروسة ولجنة مدرسة الأقباط بنقادة، حيث جاء امتحان التفاضل وحساب المثلثات لطلاب المرحلة الأولى متوسط المستوى ولم تسجل غرفة العمليات أى شكاوى أو مشكلات سواء من الطلاب او الملاحظين المنتدبين لأعمال الامتحانات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة