القابضة لمياه الشرب: أزمة مطروح انتهت بالفعل

الثلاثاء، 14 يونيو 2011 07:39 ص
القابضة لمياه الشرب: أزمة مطروح انتهت بالفعل سيارات نقل وتوزيع المياه بمطروح - صورة أرشيفية

كتب محمود رضا
أكد العميد محيى الصيرفى مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن خزانات المياه بمرسى مطروح أصبحت مليئة بالمياه، لافتا خلال مكالمته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربيت، إلى أن الخزانات حاليا تعمل بكامل طاقتها، وبدأت السيارات الناقلة للمياه فى توصيلها للخزانات بمنازل مطروح.

يذكر أن الجمعية العمومية للشركة القابضة لمياه الشرب قررت فى اجتماعها أمس الاثنين، بالقاهرة؛ تعيين اللواء مهندس شريف إبراهيم فارس رئيسا لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمرسى مطروح، خلفاً للمهندس عماد خليل الذى قدم استقالته بعد تزايد الضغوط عليه بسبب تفاقم أزمة مياه الشرب بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة