نائب وزير العدل يلتقى بموظفى محاكم الشرقية المعتصمين

الإثنين، 13 يونيو 2011 05:43 م
نائب وزير العدل يلتقى بموظفى محاكم الشرقية المعتصمين محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل

أعلن موظفو محاكم الشرقية الاستمرار فى إضرابهم الذى دخل يومه الخامس على التوالى، بسبب رفضهم رئيس المحكمة الابتدائية الجديد المستشار الجيوشى الديب حتى تتحقق مطالبهم.

حضر اليوم، الاثنين، إلى المحكمة المستشار شوقى محمود نائب وزير العدل للتفتيش القضائى، لبحث مطالب الموظفين المضربون، حيث التقى بهم بإحدى قاعات المحكمة بالزقازيق والذين أجمعوا على ضرورة تعيين رئيس محكمة جديد غير المستشار الجيوشى، وكذلك نقل عدد من مديرى الإدارات بالمحكمة منها المدير العام ومدير الشئون القانونية ووصفهم بالتعسف مع الموظفين فى المعاملة، وكذلك ضرورة تثبيت العمالة المؤقتة التى بلغ عددها 250 عاملا.

ووعد المستشار شوقى الموظفين برفع مطالبهم إلى وزير العدل، وسادت حالة من الهدوء النسبنى محاكم محافظة الشرقية فتوقفت الهتافات التى تعالت خلال الأربعة أيام الماضية بعد الاجتماع، ولكنهم أعلنوا الاستمرار فى الإضراب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة