غياب 378 طالبا عن امتحان الثانوية بسوهاج

الإثنين، 13 يونيو 2011 06:58 م
غياب 378 طالبا عن امتحان الثانوية بسوهاج صورة أرشيفية

سوهاج - محمود مقبول
أدى أمس 12 ألف و253 طالبا وطالبة على مستوى محافظة سوهاج، امتحان اللغة الإنجليزية، من إجمالى 12 ألف و631 طالبا وطالبة، حيث تغيب 378 طالب وطالبة عن الامتحان.

وأكد جمعة مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم المرور على اللجان من قبل المديرية، وأن الطلاب أوضحوا أن الامتحان فى متناول الطالب، وأن العملية سارت بهدوء تام، ولم نتلقَ إى شكوى من الامتحانات، كما أشار إلى الدور الذى تلعبه الشرطة والجيش فى عملية تأمين اللجان على مستوى المحافظة.

وعلى جانب آخر قررت اللجنة العامة للامتحانات عدم الموافقة لأحد الطلاب بمدرسة المراغة الثانوية بالدخول إلى مقر اللجنة، وذلك عقب تأخره عن ميعاد امتحان اللغة الإنجليزية المقرر له الساعة التاسعة، وحضوره الساعة العاشرة والنصف، ولم يعلل سبب التأخير، وأكد رئيس لجنة المراقبة بالمراغة، أن الطالب سجل له يوم غياب عادى، ولم يتم عمل تحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة