عمال كهرباء عيون موسى يفضون اعتصامهم بعد تدخل الجيش

الإثنين، 13 يونيو 2011 11:10 ص
عمال كهرباء عيون موسى يفضون اعتصامهم بعد تدخل الجيش الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء

أنهى عمال شركة كهرباء عيون موسى بالسويس اعتصامهم بمقر الشركة بعد تدخل الجيش لدى العمال لإقناعهم بإنهاء الاعتصام ومحاولة حل أزمتهم فى أقرب وقت ممكن.

يذكر أن عمال عيون موسى قد دخلوا فى اعتصام أمس الأول احتجاج منهم على تدنى أجورهم مطالبين الدكتور حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، بتعديل لائحة الأجور الخاصة بهم وهددوا بالدخول فى إضراب عن العمل يوم الثلاثاء إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة