تصل صباح الجمعة المقبل بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الهلال السودانى إلى القاهرة، للانتظام فى معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر، فى إطار استعدادات الفريق، لخوض منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
ذكرت صحيفة "الرأى العام" السودانية، أن الهلال سيخوض عددا من المباريات الودية أمام أندية المقدمة بالدورى المصرى، تمهيدا لمواجهة أنيمبا النيجيرى يوم 17 يوليه المقبل بنيجيريا.
يذكر أن قرعة دور المجموعات أوقعت الهلال السودانى فى المجموعة الأولى، بجانب أندية الرجاء البيضاوى المغربى، وأنيمبا النيجيرى، والقطن الكاميرونى.
الهلال السودانى يعسكر بالقاهرة استعدادا لدورى المجموعات
الإثنين، 13 يونيو 2011 04:35 م
فريق الهلال السودانى