منع سجين من تأدية امتحان الثانوية العامة بأسيوط

الأحد، 12 يونيو 2011 01:28 م
منع سجين من تأدية امتحان الثانوية العامة بأسيوط تم منع السجين من دخول اللجنة

أسيوط ـ ضحا صالح وهيثم البدرى
رفض إبراهيم الموافى، وكيل وزارة التربية والتعليم، تمكين السجين محمد مصطفى عبد اللاه رشوان، الطالب بمدرسة القوصية الثانوية بنين، من دخول اللجنة بمدرسته وسط حراسة، وذلك لأنه مسجون على ذمة قضية قتل وما زال يؤدى العقوبة بالسجن.

وحاول المحامى الخاص بالطالب الحصول على موافقة من وكيل الوزارة لدخول السجين اللجنة وسط حراسة وهو ما رفضه وكيل الوزارة.

وصرح وكيل الوزارة "لليوم السابع" بأن دخول الطالب إلى اللجنة تعتبر مخالفة قانونية، لأن الوضع الطبيعى له إما دخول لجنة السجن وتأدية الامتحان هناك أو الاعتذار عن دخول المادة، وأوضح الموافى أنه وقع على عضو شئون الطلبة جزاء لمدة 15 يومًا بسبب إعطاء محامى الطالب خطابًا يمكنه من دخول اللجنة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة