ليبيا تفرج عن مصور شبكة "إم بى سى" بعد احتجازه شهرين

الأحد، 12 يونيو 2011 06:25 م
ليبيا تفرج عن مصور شبكة "إم بى سى" بعد احتجازه شهرين شبكة إم بى سى

طرابلس (أ.ف.ب)
أفرج عن مصور شبكة إم بى سى المصرى مجدى هلالى اليوم الأحد، بعد احتجازه أكثر من شهرين فى ليبيا، على ما أفادت المجموعة الإعلامية العربية السعودية التمويل.

وأعلن مراسل قناة العربية التى تنتمى إلى المجموعة هادى حناشى: "أفرج عنه وهو حاليا فى السفارة المصرية، فى طرابلس، يتوقع أن يغادر البلاد غدا".

وأوقفت قوات العقيد معمر القذافى هلالى (43 عاما) قبل شهرين ونيف فى منطقة البريقة (شرق)، برفقة زميله الجزائرى حسن زيتونى، بحسب المصدر، وأفرج عن زيتونى بعد ثلاثة أيام من توقيفه وغادر البلاد بعد أيام، وقد أوقف عدد من الصحافيين شرق البلاد فى مناطق يتنازعها الثوار وقوات القذافى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة