على بدرخان: لا توجد نقابة للسينمائيين من 30 سنة

الأحد، 12 يونيو 2011 12:56 م
على بدرخان: لا توجد نقابة للسينمائيين من 30 سنة المخرج على بدرخان

كتب العباس السكرى
أكد المخرج على بدرخان أنه يتمنى وقوف السينمائيين بجواره فى الانتخابات المقبلة، لأن الحالة التى آلت إليها النقابة توصف بالمعدمة.

وقال بدرخان لـ"اليوم السابع" من حوالى30 عاما تقريبا ونحن لا توجد لنا نقابة كسينمائيين، بعد ما أخذت القوانين فى التفصيل على حسب ناس بعينها وبناء عليها تم تهميش دور السينمائى من على الساحة تماما، أيضا عدم تفعيل دور الشعب "الإخراج ـ التصويرـ الماكياج ـ المكساج ـ المونتاج" أدى بالنقابة وبأبنائها للخلف.

وأضاف جميع الأهداف التى ينص عليها البند السابع وهى الخدمات الاجتماعية والثقافية والرحلات والمصايف لم يعرف الأعضاء عنها أى شىء فى الفترات الماضية وكل هذه التجاوزات معروفة لدى الجميع.

وأشار نأمل فى الفترة المقبلة تصحيح الأوضاع وإعادة الأمور لنصابها الصحيح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة