عامل يقتل جاره بسبب وقوفه أمام منزله بالإسكندرية

الأحد، 12 يونيو 2011 02:26 م
عامل يقتل جاره بسبب وقوفه أمام منزله بالإسكندرية العامل قتل جاره بالمطواة – صورة أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
قتل عامل جاره بمطواة بسبب وقوفه أمام منزل الأخير طوال الليل، حيث تلقى اللواء مصطفى شتا، مساعد الوزير لقطاع أمن الإسكندرية، بلاغاً من مستشفى أبو قير العام بوصول أحمد إبراهيم بكر (25 سنة) عامل مقيم بدائرة المنتزة ثان، مصاب بجرحين طعنيين وتوفى.

وبسؤال عمه أحمد بكر (33 سنة)، عامل، اتهم محمود سلامة محروى (19 سنة) عامل بالتعدى على نجل شقيقه بمطواة إثر حدوث مشاجرة بينهما لاعتراض الأخير على وقوفه أمام سكنه.

تم ضبطه واعترف وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة