طالبة تحرر محضرا ضد رئيس لجنة "مدرسة النهضة" بـ"الفيوم"

الأحد، 12 يونيو 2011 05:36 م
طالبة تحرر محضرا ضد رئيس لجنة "مدرسة النهضة" بـ"الفيوم" الطلبة تظلمت من رئيس اللجنة

الفيوم ـ رباب الجالى
حررت الطالبة ياسمين محمد رمضان بالمرحلة الأولى بالثانوية العامة بالفيوم، محضرا اليوم الأحد، ضد رئيس لجنة مدرسة النهضة الإعدادية التى تؤدى الامتحان أمامها.

قالت الطالبة، أمام المقدم محمد صابر رئيس مباحث قسم الفيوم، إنها فوجئت أن ورقة الإجابة التى تسلمتها قبل بدء الامتحان ممزقة، وأنها لجأت إلى رئيس اللجنة لاستبدالها ولكنه ظل محتفظا بالورقة لمدة نصف ساعة، ثم أعادها نفسها للطالبة من دون تغيير.

أدت الطالبة الامتحان وفور الانتهاء توجهت إلى قسم الشرطة، وحررت محضرا بذلك لإثبات الحالة، انتقل العميد أحمد عقيل رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم إلى المدرسة، لسؤال رئيس اللجنة حول الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة