ضبط عاطل وبحوزته كيلو مخدرات و50 قرصا مخدرا بالعبور

السبت، 11 يونيو 2011 03:58 م
ضبط عاطل وبحوزته كيلو مخدرات و50 قرصا مخدرا بالعبور تم ضبط 50 قرصا مخدرا- صورة أرشيفية

القليوبية ـ حسن عفيفى
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عاطل وبحوزته كيلو مخدرات و50 قرصا مخدرا بمدينة العبور.
تلقى اللواء أحمد النغى، مدير أمن القليوبية إخطارا من مباحث العبور يفيد بأن مباحث القسم تمكنت من ضبط المدعو م.إبراهيم 27 سنة عاطل وبحوزته المضبوطات وتم القبض عليه وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة