صالح: سفارة موريشيوس وراء أزمة الإسماعيلى مع الجبلاية

السبت، 11 يونيو 2011 03:01 م
صالح: سفارة موريشيوس وراء أزمة الإسماعيلى مع الجبلاية إيهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة

كتب محمد مراد
أكد إيهاب صالح، القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الجبلاية اتفقت بالفعل مع طاقم تحكيم من موريشيوس كان متواجدا بالقاهرة لأداء اختبارات "الكوبر" بالاتحاد الأفريقى، وأرسلنا بعدها لاتحاد بلدهم ووافق بالفعل على إدارة لقاء طلائع الجيش والإسماعيلى.

وأضاف صالح لـ"اليوم السابع" أنه فوجئ باعتذار الطاقم التحكيمى لموريشيوس قبل المباراة بساعات، بتعليمات من سفارة بلدهم، بأن الأجواء الجماهيرية فى الملاعب المصرية لا تساعد على إدارة لقاءات، وهو ما دفع الطاقم للاعتذار، وتم إسناد المهمة للحكم فهيم عمر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة