محافظ شمال سيناء ينفى تهريب أسلحة من ليبيا إلى غزة

الجمعة، 10 يونيو 2011 02:27 م
محافظ شمال سيناء ينفى تهريب أسلحة من ليبيا إلى غزة محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الوهاب مبروك

العريش - عبد الحليم سالم
نفى محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الوهاب مبروك ما جاء فى صحيفتى هاارتس ومعاريف الإسرائيليتين، حول تهريب كميات كبيرة من الأسلحة ومضادات الصواريخ إلى غزة عن طريق ليبيا ومنها إلى شبة جزيرة سيناء ليتم تهريبها عبر الحدود والأنفاق إلى غزة.

وأوضح المحافظ أن سيناء مسيطر عليها أمنيا وخاصة فى مداخلها ومخارجها فى نفق الشهيد أحمد حمدى، وكوبرى السلام فوق قناة السويس، بالإضافة إلى الكمائن الثابتة والمتحركة المدعومة بقوات كبيرة من الجيش المصرى، وكذلك أن هناك حملات أمنية كبيرة على طول الشريط الحدودى مع غزة وخاصة مناطق الأنفاق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة