غدا.. وزير الكهرباء يعلن موعد صرف الحوافز التراكمية

الجمعة، 10 يونيو 2011 01:36 م
غدا.. وزير الكهرباء يعلن موعد صرف الحوافز التراكمية الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة

كتبت سارة علام
اجتمع الدكتور حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، مساء أمس، الخميس، بقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر ومسئولى الشئون المالية وشئون الأفراد، لإقرار الحوافز التراكمية التى تسببت فى اعتصام العاملين بقطاع العاملين الأسبوع الماضى.

وقرر الوزير صرف الحوافز التراكمية بأثر رجعى اعتبارا من مرتب شهر مايو 2011 لجميع العاملين بقطاع الكهرباء والمعينين بعد عام 1993، على أن يتم الإعلان عن موعد صرف تلك العلاوات غدا السبت، بعد أن يجتمع الوزير بقيادات الشركة القابضة مرة أخرى.

كما قرر الوزير وضع آلية جديدة للمساواة بين العاملين المعينين بعد 1993 وزملائهم القدامى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة