انهيار مبنى بمدينة لاهور.. ومائة شخص تحت الأنقاض

الجمعة، 10 يونيو 2011 11:07 ص
انهيار مبنى بمدينة لاهور.. ومائة شخص تحت الأنقاض  أرشيفية

إسلام آباد (أ.ش.أ)
يحاول المتطوعون إنقاذ عشرات من المهندسين والعمال، المحاصرين وسط حطام وأنقاض مبنى تحت الإنشاء، انهار اليوم الجمعة بالقرب من مطار لاهور، عاصمة إقليم البنجاب الباكستانى الشرقى.

وذكرت مصادر مؤسسة إيدى الخيرية للإغاثة والإنقاذ، أن مائة شخص على الأقل محاصرون فى هذا المبنى الذي كان يتألف من 17 طابقا.. وتحاول أعداد كبيرة من الأهالى إنقاذ المنكوبين من بين الحطام.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة