القبض على عاطلين أثناء قيامهما بسرقة سنترال شبرا الخيمة

الجمعة، 10 يونيو 2011 01:55 م
القبض على عاطلين أثناء قيامهما بسرقة سنترال شبرا الخيمة كلابشات _ صورة أرشيفية

(أ. ش. أ)
تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من القبض على عاطلين أثناء قيامهما بسرقة نوافذ الألوميتال والمعدات التليفونية بسنترال شبرا الخيمة الرئيسى.

وكان اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من محمود محمد (33 عاما) عريف شرطة، والمكلف على حراسة سنترال شبرا الخيمة بضبط عاطلين داخل السنترال قامت قوة من رجال المباحث برئاسة اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية بالقبض على المتهمين، وهما محمد على (20 عاما) عاطل، وهانى إبراهيم (21 عاما) عاطل، وذلك أثناء قيامهما بالسرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تم إحالة المتهمين للنيابة العامة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة