مصرع وإصابة 4 فى حادث انهيار منزل بأسيوط

الأربعاء، 01 يونيو 2011 08:51 م
مصرع وإصابة 4 فى حادث انهيار منزل بأسيوط صورة أرشيفية

لقيت طفلة مصرعها وأصيب ثلاثة آخرون فى حادث انهيار منزل بمركز ديروط بأسيوط، كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من قسم شرطة ديروط يفيد انهيار منزل بقرية خارف ديروط ومصرع أروى فوزى عبد الحميد 7 سنوات وإصابة أحمد نبيل حلمى 13 ستة ونجوى حلمى سليم 35 سليم ونسمة مصطفى محمد 14 سنة تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى ديروط المركزى.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة