نظم العشرات من العاملين بالعيادة الشاملة للتأمين الصحى بأبو كبير إضراباً عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور، والتثبيت بعقود دائمة.
التقى بالعاملين خلال الإضراب عدد من المسئولين لنقل شكواهم لوزير الصحة لدارسة إمكانية التثبت، أو إبرام عقود دائمة لهم.
مؤقتو التأمين الصحى بالشرقية يضربون عن العمل لتثبيتهم
الأربعاء، 01 يونيو 2011 04:31 م
إضراب التأمين الصحى - صورة أرشيفية