فقدان 18 شخصا إثر غرق سفينة بجنوب ماليزيا

الأربعاء، 01 يونيو 2011 09:16 ص
فقدان 18 شخصا إثر غرق سفينة بجنوب ماليزيا غرق سفينة - صورة أرشيفية

كوالالمبور (أ.ش.أ)
تمكنت قوات البحرية الماليزية بولاية "جوهر" من إنقاذ 13 شخصا، فيما ما زال هناك 18 آخرون فى عداد المفقودين إثر غرق سفينة تجارية بجنوب البلاد اليوم الأربعاء.

وذكرت مصادر مطلعة من قوات البحرية الماليزية بالجنوب أن شرطة البحرية أنقذت 6 من ركاب السفينة فيما ساهمت سفينة أخرى فى إنقاذ الـ7 الآخرين بفضل وجودها فى نفس المكان عندما غرقت السفينة اليوم، مضيفا أنه يعتقد بوجود مهاجرين غير شرعيين كانوا على ظهر السفينة لدى غرقها.

وتتواصل جهود سلطات البحرية الماليزية للعثور على المفقودين، واستعانت لهذا الغرض بمروحية لتمشيط المنطقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة