"شرف" لـ"زويل": أنا مش بنام إلا على صوت المظاهرات!

الأربعاء، 01 يونيو 2011 04:31 م
"شرف" لـ"زويل": أنا مش بنام إلا على صوت المظاهرات! د.عصام شرف وأحمد زويل

كتب محمد الجالى - تصوير سليمان العطيفى
علق الدكتور أحمد زويل على صوت المتظاهرين خارج مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم بمجلس الوزراء، قائلاً "الصوت صعب جدا.. انتو بتعرفوا تشتغلوا إزاى"، فرد عليه الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بقوله: "إحنا اتعودنا على كده، أنا ما بقتش أعرف أنام إلا على صوت المظاهرات"!














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة