"زايد" يقرر إنشاء مخابز للقضاء على مافيا الدقيق بالقليوبية

الأربعاء، 01 يونيو 2011 01:17 م
"زايد" يقرر إنشاء مخابز للقضاء على مافيا الدقيق بالقليوبية الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية

القليوبية ـ خالد حجازى
وافق الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية على التوسع فى إنشاء المخابز بمواصفات قياسية لخلق التوازن المطلوب، مع مخابز القطاع الخاص، وللقضاء على مافيا الدقيق المدعم بالقليوبية.

أكد الدكتور محمد سعيد رئيس حى غرب شبرا الخيمة على موافقة د. زايد على تخصيص قطعة أرض بمساحة 300 متر أملاك دولة بترعة الشرقاوية، لإنشاء مخبز بمواصفات قياسية يعمل بالغاز الطبيعى، ومزود بعدد "2" سير بتكلفة 300 جنيه، على أن يعمل طوال 24 ساعة، وذلك لخلق نوع من التنافس بين مخابز القطاع الخاص، وتوفير أكبر كمية من الخبز للقضاء على الطوابير وظاهرة الازدحام، وأشار إلى أنه يتم توفير الحصص بالتنسيق مع مديرية التموين بالقليوبية، أو من خلال سحب حصص من المخابز المخالفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة