"المستحقات المالية" تضع المولودية فى مأزق قبل ملاقاة الأهلى

الأربعاء، 01 يونيو 2011 01:04 م
"المستحقات المالية" تضع المولودية فى مأزق قبل ملاقاة الأهلى فريق مولودية الجزائر

كتب مروان عصام
كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن نادى مولودية الجزائر يمر بمأزق صعب، بعدما هدد لاعبيه، بعدم التجديد للنادى، إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن المولودية يمتلك 18 لاعبا، تنتهى عقودهم بنهاية الشهر الحالى، رجحت كفة اللاعبين على حساب الإدارة بشأن مطالبتهم بالحصول على المستحقات المالية، خاصة وأن الفريق لم يضمن البقاء بالدورى الجزائرى، كما أنه يستعد لخوض منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن قرعة دور المجموعات أوقعت المولودية فى المجموعة الثانية، بجانب أندية الأهلى المصرى والترجى التونسى والوداد المغربى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة