بائعون جائلون يبيعون "البنزين" أمام مدارس الشيخ زايد

الإثنين، 09 مايو 2011 03:27 م
بائعون جائلون يبيعون "البنزين" أمام مدارس الشيخ زايد اللواء عمر الفرماوى مدير أمن 6 أكتوبر

كتب علام عبد الغفار
تلقى اليوم السابع، شكوى جماعية من سكان مدينة الشيخ زايد، المقيمين بجوار مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين بالحى 13 شباب، تطالب اللواء عمر الفرماوى مدير أمن 6 أكتوبر، بسرعة التدخل، لإزالة عدد من الباعة الجائلين الذين يقومون ببيع مواد البنزين والسولار فى جراكن، وهو الأمر الذى يمثل خطورة بالغة على التلاميذ.

وقال الدكتور محمد عبد الوهاب، أحد أولياء الأمور، أنه يناشد مدير أمن 6 أكتوبر بسرعة التدخل الحاسم لإزالة الباعة الجائلين من أمام المدرسة، خاصة أن بعضهم يستخدم أساليب العنف والبلطجة.

وأضاف، أنه تقدم بعدة بلاغات إلى جهاز الشيخ زايد وقسم شرطة الشيخ زايد، للمديرية ومجلس الوزراء وشرطة النجدة بـ6 أكتوبر، ومصلحة الأمن العام على مدار شهر كامل، إلا أن الجميع لم يستجب للشكوى.

ومن جانبه، أكد اللواء عمر الفرماوى مدير أمن 6 أكتوبر فى تصريحات خاصة، أنه غداً الثلاثاء ومنذ الصباح الباكر لن يجد أولياء الأمور والتلاميذ الباعة، عبر حملة لتنشيط المنطقة.

وأثنى الفرماوى على أولياء الأمور لتبليغه بمشاكلهم، واعد بالاستجابة لهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة