30 مليون جنيه خسائر "المصرية للاتصالات" بسبب سرقة الكابلات

الإثنين، 09 مايو 2011 11:39 ص
30 مليون جنيه خسائر "المصرية للاتصالات" بسبب سرقة الكابلات المهندس عماد الأزهرى نائب الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات

كتبت هبة السيد
صرح المهندس عماد الأزهرى نائب الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن حوادث سرقة الكابلات التى تعرضت لها الشركة منذ بداية هذا العام وصلت خسائرها ما يقرب من 30 مليون جنيه.

وانتشرت حوادث سرقة الكابلات منذ أحداث الانفلات الأمنى أثناء ثورة يناير واستمر حتى الآن، وتسببت فى سقوط شبكات المحمول فى محافظات كاملة، حيث تعتمد الأخيرة على البنية الأساسية للمصرية للاتصالات، ويصل عملاء المصرية للاتصالات 9.6 مليون مشترك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة