جورجيت قلينى: غياب دولة القانون السبب فى أحداث إمبابة

الأحد، 08 مايو 2011 03:14 م
جورجيت قلينى: غياب دولة القانون السبب فى أحداث إمبابة جورجيت قلينى عضو مجلس الشعب السابق

كتبت رانيا فزاع
قالت جورجيت قلينى عضو مجلس الشعب السابق، إن السبب الرئيسى فى أحداث كنيسة إمبابة هو غياب دولة القانون، وعدم احترام السلطات القضائية مضيفة فى تصريح لليوم السابع، أن القانون يجب أن يكون هو الفيصل فى مثل هذه المشاكل.

مشيرة أن قانون العقوبات لابد أن يطبق على كل من شاركوا فى أحداث إمبابة، وطالبت قلينى بتوقف القيادات الدينية عن التدخل فى شئون الدينية، قائلة "نحن دولة عرف وليس قبيلة يديرها الشيوخ".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة