موظفو محافظة الإسكندرية يقطعون شارع مجلس الشعب

السبت، 07 مايو 2011 06:27 م
موظفو محافظة الإسكندرية يقطعون شارع مجلس الشعب د. عصام شرف رئيس الوزراء

كتب إيمان على
قطع العشرات من العاملين المؤقتين بديوان عام محافظة الإسكندرية شارع مجلس الشعب، الكائن به مجلس الوزراء، للمطالبة بتثبيتهم على الدرجات الخالية، ورددوا هتافات: "يا عصام فينك فينك التعيين بينا وبينك"، و"عايزين التثبيت"، مطالبين بلقاء عصام شرف بنفسه، وإلا سيستمرون فى الاعتصام أمام مجلس الوزراء.

والتقى وفد منهم بمدير مكتب رئيس الوزراء، وأكد لهم أنه سيتم بحث مطالبهم، ورفض الموظفون الانتظار وطالبوا بلقاء شرف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة