بالفيديو.. عشرات المصريين يعتصمون بالسفارة المصرية بباريس لإقالة السفير

السبت، 07 مايو 2011 07:00 م
جانب من اعتصام المصريين بالسفارة

كتب محمود عبد الراضى
اعتصم اليوم، السبت، عشرات المصريين داخل مبنى السفارة المصرية بباريس، وطالب المعتصمون بضرورة إقالة السفير المصرى بفرنسا، لكونه من بقايا النظام القديم، حسبما ذكر المعتصمون فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع".

أفاد المعتصمون بأن حقوقهم مهدرة منذ سنوات، كان الحزب الوطنى هو المسيطر الأول فى كافة الشئون الداخلية والخارجية، مطالبين بضرورة إقصاء كل ذيول النظام المصرى القديم بباريس، على غرار ما حدث فى مصر، وهو الأمر الذى جعلهم يتوجهون منذ صباح اليوم إلى السفارة المصرية بباريس للاعتصام داخلها حتى يتم تلبية مطالبهم بإقصاء السفير المصرى وبقايا النظام القديم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة