اعتصام 300 عامل بمصنع فى أكتوبر احتجاجا على إغلاقه

السبت، 07 مايو 2011 02:29 م
اعتصام 300 عامل بمصنع فى أكتوبر احتجاجا على إغلاقه اعتصامات عمالية أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
اعتصم اليوم، السبت، قرابة 300 عامل بمصنع أوراق فى المنطقة الصناعية الثالثة بأكتوبر، احتجاجا على غلق المصنع لصدور أحكام عسكرية على صاحبه، وطالب المعتصمون بإعادة فتح المصنع من جديد حتى لا يتم تشريد مئات الأسر التى تعتبر المصنع مصدر رزقها.

انتقل اللواءان عمر الفرماوى، مدير أمن 6 أكتوبر، وجمال عبد البارى، مدير المباحث، وعدد من القيادات الأمنية إلى مكان اعتصام العمال، واستمعوا إلى شكواهم وحاولوا احتواء الموقف لفض الاعتصام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة