بصرى يقود أول مران للمصرى وسط حضور جماهيرى ضعيف

الجمعة، 06 مايو 2011 08:06 م
بصرى يقود أول مران للمصرى وسط حضور جماهيرى ضعيف طه بصرى

كتب حاتم رضا
قاد طه بصرى، المدير الفنى الجديد للفريق الكروى بالنادى المصرى، اليوم الجمعة، أول التدريبات وسط حضور جماهيرى ضعيف، لم يتجاوز 150 مشجعا ضمن استعدادات الفريق البورسعيدى للقاء وادى دجلة فى الأسبوع العشرين للدورى والمحدد له الاثنين المقبل باستاد بورسعيد.

عقد بصرى جلسة قبل المران مع اللاعبين، وقال لهم خلالها، إنهم أفضل اللاعبين الموجودين فى مصر، وقادرون على المنافسة على المربع الذهبى هذا الموسم، وعليهم التركيز فى التدريبات والمباريات المقبلة ومصالحة جماهيرهم بتحقيق الانتصارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة